ضاغط الهواء

كمنتج استهلاك الطاقة للطاقة،ضاغط الهواء لديه مجموعة واسعة من التطبيقات. كمصدر طاقة مهم للمنتجات الصناعية، يمكن أن يسمى"مصدر غاز مهم" لإنتاج المنتجات الصناعية.


ضاغط الهواء عبارة عن جهاز ميكانيكي يمكنه ضغط حجم الغاز وزيادة ضغط الغاز وتسليمه. وظيفة ضاغط الهواء: يمكن أن تقلل من كمية الغاز، وزيادة الضغط، ولديها طاقة حركية معينة، ويمكن استخدامها للطاقة الميكانيكية أو غيرها من الأغراض. يوفر Ziqi للعملاء أنواع ضاغط الهواء المختلفة.


3.7 ~ 45kw ضاغط هواء لولبي
3.7 ~ 45kw ضاغط هواء لولبي
ضاغط الهواء النموذجي التقليدي ZIQI ، محرك الحزام ، ستة تكوينات رئيسية مع ماركات عالمية مشهورة ، جودة موثوقة ، أداء مستقر ، توفير للطاقة وفعالة ، عمر طويل ويمكن أن تعمل بشكل جيد حتى في البيئات القاسية. البناء والتعدين والطاقة وغيرها من الصناعات ، من بينها ، طرف الهواء من شركة Ingersoll Rand الشهيرة في الولايات المتحدة ، والمحرك من ماركة Weg ، وهي مورد عشاء للآلات الكهربائية في البرازيل. لديها حماية من فئة IP55 ، ارتفاع درجة الحرارة من الفئة B وعزل من الفئة F ، وهو الخيار الأفضل للعملاء.
55 ~ 185kw ضاغط هواء لولبي
55 ~ 185kw ضاغط هواء لولبي
ضاغط الهواء النموذجي التقليدي ZIQI ، محرك مباشر ، ستة تكوينات رئيسية مع ماركات عالمية مشهورة ، جودة موثوقة ، أداء مستقر ، توفير للطاقة وفعالة ، عمر طويل ويمكن أن يعمل بشكل جيد حتى في البيئات القاسية. البناء والتعدين والطاقة وغيرها من الصناعات ، من بينها ، طرف الهواء من شركة Ingersoll Rand الشهيرة في الولايات المتحدة ، والمحرك من ماركة Weg ، وهي مورد عشاء للآلات الكهربائية في البرازيل. لديها حماية من فئة IP55 ، ارتفاع درجة الحرارة من الفئة B وعزل من الفئة F ، وهو الخيار الأفضل للعملاء.
11 ~ 250kw ضاغط الهواء الخالي من الزيت المشحم بالماء
11 ~ 250kw ضاغط الهواء الخالي من الزيت المشحم بالماء
ضاغط هواء تزييت بدون زيتخالي من الزيت - خالي تمامًا من الزيت:ضاغط الهواء اللولبي للتشحيم بالماء الخالي من الزيت هو نوع من الضاغط الذي يوفر ضاغط هواء نظيف وخالي من التلوث وخالٍ من الزيت بنسبة 100٪ ، ويمكن أن يحمي انبعاثاته الصفرية البيئة بكفاءة.الماء ---- التشحيم والختم والتبريد:ضغط مثالي متساوي الحرارة كفاءة عالية (توصيل هواء كبير)لزوجة منخفضة لماء التشحيم يسهل فصله بالهواءجميع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ: بسيطة ، غير قابلة للتآكل ، غير ملوثة ، موثوقية عاليةضغط أحادي المرحلة ، كفاءة عالية ، وتوفير الطاقة ، وسهولة الصيانة: ضغط المرحلة الواحدة يجعل الهيكل سهلاً.الأجزاء المستهلكة الأقل ، سهلة الفك ، تقلل من تكلفة الصيانة والوقت بشكل كبير.
2.2 ~ 30kw ضاغط هواء حلزوني خالي من الزيت
2.2 ~ 30kw ضاغط هواء حلزوني خالي من الزيت
تستخدم ضواغط الهواء الحلزونية الخالية من الزيت على نطاق واسع في الصناعات التي تتطلب مصادر هواء عالية الجودة مثل: الأدوية ، والمواد الغذائية ، والإلكترونيات ، والمواد الكيميائية ، والتعبئة والتغليف ، وما إلى ذلك ، ضاغط الهواء الخالي من الزيت ZIQI بدون لويز ، ونظام التبريد المستقل ، والتحكم الهرمي والتزويد 100 ٪ هواء مضغوط خالٍ من الزيت لضمان إنتاج منتجات عالية الجودة بأمان وخالية من المخاطر. مُصنِّع في العالم وبأعلى معايير توفير الطاقة لضاغط الهواء IE4.ZIQI لتوفير الطاقة عالميًا!
55 ~ 185kw ضاغط هواء لولبي VFC
55 ~ 185kw ضاغط هواء لولبي VFC
منتجات سلسلة GAS هي تصميمنا الفريد والكفاءة العالية ومنتجات توفير الطاقة.يستخدم محركنا محرك Brazil WEG ، وهو محرك IE4 بالمعايير الدولية.يتمتع ضاغط الهواء هذا بميزة كبيرة سواء من تأثير توفير الطاقة أو عمر الخدمة أو ضمان الجودة.علاوة على ذلك ، فإن وضع النقل من 55kW إلى 180KW ينتمي إلى محرك مباشر مرن ، والذي يمكن أن يحسن من كفاءة الآلة إلى حد أكبر ويقلل من معدل الضرر.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا المنتج القيام بكل من وضع تبريد الماء ووضع تبريد الهواء. ويمكن تصنيع المعدات الأصلية ، أقصى حد لتلبية احتياجات العملاء. في غضون ذلك ، ينتمي هذا أيضًا إلى آلة تحويل التردد ، ويمكنه توفير المزيد من الطاقة.
7.5 ~ 45kw ضاغط هواء لولبي VFC
7.5 ~ 45kw ضاغط هواء لولبي VFC
GAS-7.5-45A:نظام تحكم ومراقبة كمبيوتر متقدمالحالة العامة لأداء النظام مع مؤشرات الخدمة الاستباقية وإنذارات الأعطال وإغلاق الأمان ؛ جميع وظائف المراقبة والتحكم عبر واجهة واحدة ، شاشة عرض باللغة الإنجليزية ; إمكانيات اتصال واسعة ; التكامل ممكن في العديد من أنظمة التحكم في العمليات.الولايات المتحدة الأمريكية Ingersoll Rand Air End [الأصل من ألمانيا GHH] ؛ أفضل نسبة أسنان 5 : 6 للحصول على شبكة أفضل ، وأكبر عامل استخدام للمنطقة ، وأصغر منطقة تسرب ، وأعلى كفاءة.Original Brazil WEG IE4 Motor ، ثاني أكبر مصنع للسيارات في العالم ، تأسس عام 1961.إيطاليا زيت مانولي أنبوبتصميم خرطوم الزيت المرن ، يتجنب بشكل علمي وفعال تسرب الزيت الناتج عن الاهتزاز أثناء تشغيل ضاغط الهواء ؛ مقاومة الضغط العالي [105 بار] ؛ مقاومة درجات الحرارة العالية [150 ℃ = 302 ℉] ؛ مقاومة درجات الحرارة المنخفضة [-55 ℃ = -67 ℉] ؛ تمت الموافقة على ISO1436.
15 ~ 315kw ضاغط هواء الضغط المنخفض
15 ~ 315kw ضاغط هواء الضغط المنخفض
سلسلة الضاغط اللولبي منخفض الضغط هو نوع جديد من الضاغط المنتج وفقًا للسياسة الوطنية للحفاظ على الطاقة وتقليل الانبعاثات وحماية البيئة ، حيث يغير الضاغط التقليدي عند ضغط مرتفع نسبيًا. انتهى بتصميم ملف تعريف الانسيابية غير المتماثل الثنائي الأكثر تقدمًا ، ونسبة الأسنان 5 6 للحصول على تشابك أفضل ، وأكبر عامل استخدام للمنطقة ، وأصغر منطقة تسرب ومحامل SKF السويدية المتفوقة. في العالم وبأعلى معايير توفير الطاقة IE4. إذا كان نظام المعالجة الخاص بك يحتاج فقط إلى ضغط 3 بار أو 5 بار ، فيمكنك اختيار ضاغط لولبي منخفض الضغط ZIQI.
22 ~ 185kw ضاغط هواء محمول كهربائي
22 ~ 185kw ضاغط هواء محمول كهربائي
تستخدم ضواغط الهواء اللولبية الكهربائية المحمولة على نطاق واسع في التعدين والحفاظ على المياه والنقل وبناء السفن والبناء الحضري والطاقة والصناعة العسكرية وغيرها من الصناعات.تستخدم GME مضيفًا رائعًا ومجهزًا بكفاءة عالية ومحرك من الدرجة الأولى لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.تتبنى GME المكونات الكهربائية ذات العلامات التجارية العالمية الشهيرة ، والتحكم الذكي ، والموثوقية العالية ، والتوازن الديناميكي الجيد ، والضوضاء المنخفضة ، والتشغيل والصيانة المريحة ، ويمكن أن تحقق التشغيل بدون طيار.
32 ~ 400kw ضاغط الهواء برغي ديزل محمول للبيع
32 ~ 400kw ضاغط الهواء برغي ديزل محمول للبيع
① أفضل محرك ديزل عالي الجودة للتشغيل الممتد ، عازل للصوت السميك لمستوى ضوضاء منخفض للغاية ، يتوافق مع شهادات CE و ISO9001 وشهادة توفير الطاقة ، إلخ. يساعد المحرك القوي على تحسين الموثوقية وتقليل استهلاك الوقودتقليل انخفاض الضغط وتكاليف العدو ، جودة الهواء مع انخفاض نسبة الزيت③ يضمن فلتر الزيت الألماني ZIQI الفني عمرًا أطول للعمل ويوفر وقت الصيانة والتكلفة. ، تطبيق خاص في التعدين والطاقة المائية واستغلال النفط والغاز والبئر وحوض بناء السفن والبناء والصناعات الكيماوية ، إلخ.④ يضمن عنصر الضغط الشهير الأداء العالي وتسليم الهواء الكبير. تضمن المكونات المصنعة وفقًا لأعلى المعايير والمحامل الأسطوانية المحاذاة بدقة عمر خدمة طويل مع أقصى قدر من الموثوقية.⑤ حاسوب دقيق ذكي يراقب ضغط عادم الضاغط ودرجة حرارة العادم وسرعة المحرك ودرجة حرارة ماء ضغط الزيت ومستوى خزان الوقود ومعايير التشغيل الأخرى ، مع التنبيه التلقائي ووظيفة الحماية السفلية.
200 ~ 355kw ضاغط لولبي بمرحلتين
200 ~ 355kw ضاغط لولبي بمرحلتين
يستخدم ضاغط الهواء الكبير ذو المرحلتين ZIQI شركة Ingersoll Rand الأمريكية كمحركها الرئيسي ، والمحرك البرازيلي WEG كمحركها ، والمكونات الأخرى ذات جودة ممتازة. تم تصنيعها جميعًا وفقًا لمعيار CE.تتمتع الآلات الكبيرة ذات اللولب المزدوج بمزايا رائعة للصناعات الكبيرة. مع التطور السريع للعصر الصناعي ، من المهم جدًا اختيار المزيد من الآلات الموفرة للطاقة والفعالة.يجمع ضاغط الهواء ذو ​​المرحلتين بين الدوار المضغوط للمرحلة الأولى والدوار المضغوط من المرحلة الثانية في صندوق واحد ، يتم تمريره بشكل منفصل بواسطة عجلة belel الموجهة مباشرة ، مما يجعل كل مرحلة تحصل على أفضل سرعة خطية ، مضغوطة على الكفاءة هي الأعلى.
3.7 ~ 22kw ضاغط هواء حلزوني مشترك
3.7 ~ 22kw ضاغط هواء حلزوني مشترك
ZIQI كومباكت برغي ضاغط هواءضاغط الهواء اللولبي ومجفف الهواء وخزان الهواء وفلاتر الهواء كلها في واحد.يستخدم هذا النوع مجفف بارد مجهز بخزانات أفقية لتخزين الهواء وأنابيب من الفولاذ المقاوم للصدأ متصلة بثلاثة مرشحات.الأنبوب عبارة عن خرطوم مانولي إيطالي بعمر خدمة أطول بخمس مرات من الخرطوم العادي. تقنية القفل العكسي الفريدة ZIQI ، لا تسرب الزيت أبدًا.نظام ترشيح وفصل فعال متطورإيطاليا EURE [مجموعة Baglioni] وعاء الزيت / الهواء ؛ صنعة جيدة واستهلاك منخفض للزيت يضمن الحد الأدنى من تكاليف الصيانة وعمر الضاغط الطويل ؛ هواء عالي الجودة مع محتوى زيت منخفض.تحكم وحماية ذكيةعناصر كهربائية شنايدر مع عبوة أصلية من ألمانيا ، آمنة وموثوقة ؛ أسلاك معقولة وبسيطة وواضحة وسهلة الصيانة ؛ وظيفة حماية جيدة تضمن التشغيل المستقر لوحدة الضاغط.
15 ~ 315kw ضاغط الهواء عالي الضغط
15 ~ 315kw ضاغط الهواء عالي الضغط
ضاغط الهواء أحادي المرحلة ZIQI ذو الضغط العالي ذو مرحلتين شائع الاستخدام في الإنتاج الصناعي ومنشآت الدفاع العسكري. تتبنى نهاية الهواء للجزء الرئيسي نهاية الهواء الحصرية بمظهر أكثر ممتازة لتقليل الاحتكاك واستهلاك الطاقة والاهتزاز أثناء التشغيل ، وكذلك تقليل التسرب لزيادة الكفاءة بحوالي 30٪ وزيادة سعة الهواء بشكل كبير. أجزاء رئيسية أخرى هي محرك البرازيل WEG مع فئة حماية IP55 ، ثاني أكبر مصنع للسيارات في العالم ومناسب لأي بيئة قاسية ومزيد من توفير الطاقة. سوف يساهم طلب الصناعة والبحث والتطوير لضاغط الهواء اللولبي الأحادي المرحلتين في صناعة ضواغط الهواء عالية الضغط العالمية.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

Air Compressor

As a power energy consumption product, air compressor has a wide range of applications. As an important energy source for industrial products, it can be called an "important gas source" for the production of industrial products.


An air compressor is a mechanical device that can compress gas volume and increase gas pressure and deliver it. Air compressor function: It can reduce the amount of gas, increase the pressure, has a certain kinetic energy, and can be used for mechanical energy or other purposes. ZIQI provides customers with different air compressor types.


3.7~45kw Screw Air Compressor
3.7~45kw Screw Air Compressor
ZIQI conventional model air compressor, belt drive, six major configuration with international well-known brands, reliable quality, stable performance, energy saving and efficient, long life and can work well even in harsh environments.Commonly used in industry, manufacturing, power, construction, mining, energy and other industries.Among them, the air end is from the famous Ingersoll Rand in the United States, and the motor is from the Weg brand, a supper supplier of electric machinery in Brazil. It has class IP55 protection, class B temperature rise and class F insulation, which is the best choice for customers.
55~185kw Screw Air Compressor
55~185kw Screw Air Compressor
ZIQI conventional model air compressor,direct drive, six major configuration with international well-known brands, reliable quality, stable performance, energy saving and efficient, long life and can work well even in harsh environments.Commonly used in industry, manufacturing, power, construction, mining, energy and other industries.Among them, the air end is from the famous Ingersoll Rand in the United States, and the motor is from the Weg brand, a supper supplier of electric machinery in Brazil. It has class IP55 protection, class B temperature rise and class F insulation, which is the best choice for customers.
11~250kw Water-lubricated Oil-free Air Compressor
11~250kw Water-lubricated Oil-free Air Compressor
Oil Free Water Lubrication Air CompressorOil Free ----Totally Oil Free:Oil free water lubrication screw air compressor is a kind of compressor that provides clean, pollution-free, 100% oil free air compressor, its zero emission can protect the environment efficiently.Water ---- Lubrication, Sealing and Cooling:Ideal isothermal compression   High efficiency (large air delivery)     Low viscosity of lubrication water  Easy to be separated with the air   All stainless steel pipe : Simple ,non-corrosive,non-polluting,high reliablitySingle Stage Compression ,High Efficiency ,and Energy Saving ,and Easy Maintenance: Single stage compression makes the structure easy.Less consumable parts, easy to be disassembled, reduce the maintenance cost and time greatly.
2.2~30kw Oil-free Scroll Air Compressor
2.2~30kw Oil-free Scroll Air Compressor
Oil free scroll air compressors are widely used in industries that require high quality air sources such as: pharmaceutical, food, electronics, chemical, packaging, etc.ZIQI scroll oil free air compressor with no loise,Independent cooling system, hierarchical control and supply 100% oil-free compressed air to ensure the production of high-end products safely and risk-free.The oil free air end is Japanse Anest Iwata brand,same as Atlas copco SF series,the motor adopts original Brazil WEG IE4,second biggest motor manufacturer in the world and with the highest energy saving standard of IE4.ZIQI air compressor for global energy saving conservation!
55~185kw VFC Screw Air Compressor
55~185kw VFC Screw Air Compressor
GAS series products are our more unique design, high efficiency and energy saving products. Our motor USES Brazil WEG motor, which is international standard IE4 motor.This air compressor whether from the energy saving effect, service life, quality assurance has a great advantage.Moreover, the transmission mode from 55kW to 180KW belongs flexbility direct drive, which can improve the efficiency of the machine to a greater extent and reduce the damage rate.In addition, this product can do both water cooling mode and air cooling mode. And can OEM, the maximum extent to meet customer needs. In the meantime, this also belongs to the machine of frequency conversion, can save energy more.
7.5~45kw VFC Screw Air Compressor
7.5~45kw VFC Screw Air Compressor
GAS-7.5-45A:Advanced Computer Controller and Monitoring SystemOverall system performance status with pro-active service indications, alarms for malfunctions and safety shutdown;All monitoring and control functions via one interface, English display;Wide communication possibilities;Integration possible in many process control systems.USA Ingersoll Rand Air End[Original From Germany GHH];Best tooth ratio of 5:6 to obtain better meshing,the largest area utilization factor,the smallest leakage area,and the highest efficiency.Original Brazil WEG IE4 Motor,second biggest motor manufacturer in the world,founded in 1961.Italy Manuli Oil TubeFlexible oil hose design,Scientifically and effectively avoids the oil leakage caused by vibration during operation of the air compressor;High pressure resistance[105bar];High temperature resistance[150℃=302℉];Lower temperature resistance[-55℃=-67℉];ISO1436 approved.
15~315kw Low Pressure Air Compressor
15~315kw Low Pressure Air Compressor
Low pressure screw compressor series is a new type of compressor produced according to the national policy of energy conservation, emission reduction and environmental protection.It changes the traditional compressor at a relatively high pressure.ZIQI low pressure air compressor with 3bar and 5bar.The air end with most advanced bilateral asymmetric streamline profile design,the tooth ratio of 5:6 to obtain better meshing, the largest area utilization factor, the smallest leakage area and superior Sweden SKF bearings.The motor adopts original Brazil WEG IE4,second biggest motor manufacturer in the world and with the highest energy saving standard of IE4.If your process system only needs 3bar or 5bar pressure,you can choose ZIQI low pressure screw compressor.
22~185kw Electric Portable Air Compressor
22~185kw Electric Portable Air Compressor
Portable electric screw air compressors are widely used in mining,water conservancy,transportation,shipbuilding, urban construction, energy, military industry and other industries.GME use the remarkable host, equipped with high efficiency and first-class motor to achieve maximum efficiency.GME adopt world famous brand electrical components,intelligent control,high reliability, good dynamic balance,lower noise,convenient operation and maintenance,and can realize unmanned operation.
32~400kw Diesel Portable Screw Air Compressor For sale
32~400kw Diesel Portable Screw Air Compressor For sale
① Best quality diesel engine for extended operation.Thick sound proofing for super low noise level.Conform to CE , ISO9001 and energy saving certification,etc .Powerful engine helps to improve the reliable and reduce the fuel consumption② Reduction of pressure drops and enemy costs,quality air with low oil content ③ Germany technical ZIQI oil filter ensure longer working life and save the maintenance time and cost.,Especial apply in mining,hydro power, oil and gas exploitation, borehole, shipyard, construction, chemical industry, etc. ④ Famous compression element ensures the high performance and large air delivery.The components manufactured to the highest standards and precision aligned roller bearings ensure long service life with maximum reliability.⑤ Intelligent microcomputer monitoring compressor exhaust pressure,exhaust temperature,engine speed,oil pressure water temperature,fuel tank level and other operating parameters,with automatic alarm and down protection function.
200~355kw Two-stage Screw Compressor
200~355kw Two-stage Screw Compressor
The ZIQI large two stage air compressor ueses American Ingersoll Rand as its main engine, Brazilian WEG as its motor, and other components are of excellent quality. All has been manufactured according to CE standard.Large twin-screw machines have great advantages for large industries. With the rapid development of the industrial era, it is very important to choose more energy-saving and efficient machines.Two stage air compressor combined the first-stage compressed rotor and second-stage compressed rotor in one box, separately passed by belel wheel directly geared, make every stage would get the best linear velocity, compressed on efficiency is the highest.
3.7~22kw Combined Screw Air Compressor
3.7~22kw Combined Screw Air Compressor
ZIQI COMPACT SCREW AIR COMPRESSORScrew air compressor,air dryer,air tank and air filters all in one.This type uses a cold dryer equipped with horizontal air storage tanks, stainless steel tubes connected to three filters.The tubing is an Italian Manuli hose with a service life five times longer than ordinary hose.ZIQI unique reverse lock technology, never oil leakage.Dvanced Efficient Filtration And Separation SystemItaly EURE[Baglioni group] oil/air vessel;Good workmanship,low oil consumption ensures minimal maintenance costs and long compressor lifetime;Quality air with low oil content.Intelligent Control and ProtectionSchneider electrical elements with original package from German, safe and reliable;Reasonable, simple and clear wiring, easy for maintenance;Good protection function ensure the stable running of the compressor unit.
15~315kw High Pressure Air Compressor
15~315kw High Pressure Air Compressor
ZIQI high pressure two stage single air compressor is popular used in the industrial production and military defense facilities.The key part air end adopt exclusived air end with more excellent profile to reduce the friction, energy consumption and vibration during the running, also reduce the leakage area, to make the efficiency increased by about 30%, and air capacity increased greatly.Another key parts Brazil WEG motor with IP55 protection class,the second biggest motor manufacturer in the world and it suitable for any harsh environment and more energy saving.With the demand of industry, the research and development of two-stage single screw air compressor will contribute to the global high pressure air compressor industry.
Choose a different language
Current language:English